New Step by Step Map For تخسيس الوجه

Wiki Article



النساء اللاتي يُمارسنّ اليوغا يكون عادة وزنهنّ أقل من غيرهنّ، وكذلك الرجال، ويعود السبب في ذلك إلى أن الاسترخاء يُقلل من تناول الأطعمة الزائدة عن حدها.

قد يتأثر الوزن بالعديد من العوامل؛ مثل الجينات، وقلة مُمارسة النشاط البدني، وفرط الأكل، وتناول الأطعمة العالية بالدهون، وبشكلٍ عام تحدث السمنة عندما يستمر الشخص بتناول عدد سعرات حرارية أكبر من السعرات التي يحرقها الجسم، ولكن بطبيعة الحال يختلف هذا التوازن بين السعرات من شخصٍ لآخر.[١٨]

استخدام كميات متواضعة من الدهون الصحية، مثل زيت الزيتون والزيوت النباتية والأفوكادو والمكسرات وزبدة الجوز وزيوت الجوز.

إليك في ما يأتي أبرز نصائح تخفيف الوزن بدون رجيم الرياضية:

يُوصى باعتماد نظام الصيام المتقطع في حال الرغبة بإنقاص الوزن، إضافة إلى أهمية الإكثار من شرب الماء والألياف، والحد من تناول السكريات والكربوهيدرات، والاعتدال في تناول الدهون واختيار الصحي منها، كما يُوصى بممارسة التمارين الرياضية عالية الشدة لتحقيق الهدف المرجوّ.

اطلب وجبة أولى بدلًا عن الوجبة الرئيسة وأضيف سلطة الخضار مع الصلصة بجانبها.

المواد المنشورة في موقع ويب طب هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية. يجب استشارة الطبيب المزيد من التفاصيل في حال لم تختفي الأعراض. - اقرأ المزيد

منتدى الطبي ماما شاركي تجاربك واستفيدي من تجارب الأمهات الأخريات

من أجل إنقاص الوزن بنجاح على المدى الطويل، يتوجَّب عليكَ إجراء تغييرات دائمة في أسلوب حياتكَ وعاداتكَ الصحية.

Refined grains bear processing to remove the bran as well as germ, which contain most of the grain’s fiber and nutrients. These include white rice, white bread, and regular pasta.

عدد البدائل حسب الاحتياجات اليومية من السعرات الحرارية

اختر الأشخاص الداعمين لك ممن سوف يشجعونك بطرق إيجابية، دون خجل أو إحراج أو تثبيط.

Every specific has differing kinds and amounts of micro organism of their gut. Some styles may possibly enhance the quantity of Electricity the individual extracts from foods, leading to Body fat deposition and weight get.

Lots of crops: Escalating the number of fruits, greens, and grains from the food plan will lead to an increased fiber uptake and a far more varied list of intestine micro organism. People today ought to consider to ensure that greens along with other plant-primarily based foods comprise seventy five % in their food.

Report this wiki page